يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 3 فبراير 2019

هل كانت عائشة طفلة؟؟

 من تناقضات الملحد يدعي انه يدافع عن عائشة اولا ثم يرميها بالزنی ویکذب علیها فی ارضاع الكبير
طيب لتظهر الحقيقة هات مايدل علی ان عائشة اشتكت من زواجها او تضررت
من الناحية الدينية لايجوز باجماع وطا المراة التي لا تطيق وتضرر بالجماع سواءا حتي وان كان عمرها 30
ثم يقول تزوج نبيكم طفلة
لكنه في حوار اخر يقول كيف يقرء نبيكم القرءان في حجر عائشة وهي حائض
يا عبقري ان كانت حائضا فكيف تسميها طفلة ؟؟  ثم ان المرءة لا تنجس بالحيض لذلك النبي كان يقرء عندها القرءان
الملحد يصادر ع المطلوب يقولك عائشة طفلة بدون دليل و حين اطالبه بحديث واحد تشتك عائشة فيه من زواجها بالنبي لا يعطيني
الملحد يوهم الناس ان عائشة لم تكن تعلم شيئا عن زواجها بالنبي لكن عائشة تكذبه
عن عائشة قالت : أرادت أمي أن تسمني لدخولي على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فلم أقبل عليها بشيء مما تريد ، حتى أطعمتني القثاء بالرطب ، فسمنت عليه كأحسن سمنة
يعني لم يدخل بها النبي حتي اكتمل جسمها وانوثتها و اصبحت مطيقة للدخول
انه يقول تزوج نبيكم طفلة
لكنه في حوار اخر يقول كيف يقرء نبيكم القرءان في حجر عائشة وهي حائض
يا عبقري ان كانت حائضا فكيف تسميها طفلة ؟؟  ثم ان المرءة لا تنجس بالحيض لذلك النبي كان يقرء عندها القرءان
الملحد يصادر ع المطلوب يقولك عائشة طفلة بدون دليل و حين اطالبه بحديث واحد تشتك عائشة فيه من زواجها بالنبي لا يعطيني
الملحد يوهم الناس ان عائشة لم تكن تعلم شيئا عن زواجها بالنبي لكن عائشة تكذبه
عن عائشة قالت : أرادت أمي أن تسمني لدخولي على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فلم أقبل عليها بشيء مما تريد ، حتى أطعمتني القثاء بالرطب ، فسمنت عليه كأحسن سمنة
يعني لم يدخل بها النبي حتي اكتمل جسمها وانوثتها و اصبحت مطيقة للدخول

ان كانت تسعة سنين وبالغة فهي ليست طفلة والبلوغ في بنات الصحراء ابكر
 و من المغالطة ان تقيس عرفنا و زماننا علي ماكان قبل 14؛قرن فلا تسمي طفلة فيبدا التكليف شرعا و اما في الوسط الغربي تسمي طفلة
فالدين الاسلامي يربط الدخول بالمرءة بالقدرة و البلوغ لا العمر
العصر الحجري كان بلوغ المرءة 7-13 و بسبب الامراض و المجاعات تراجع السن الي 12 او 14 سنة و الان مع الاستقرار و تحسن التغذية عاد سن البلوغ مبكرا كما كان https://www.sciencedaily.com/releases/2005/12/051201022811.htm
انخفاض سن البلوغ الي 8 عند السود و اما البيض 9 و السمنة لها دور https://www.theguardian.com/society/2012/oct/21/puberty-adolescence-childhood-onset
http://www.dailymail.co.uk/health/article-5447701/amp/Effects-early-puberty-girls-adulthood.html
https://www.independent.co.uk/life-style/health-and-families/health-news/world-health-organisation-insists-it-is-not-telling-people-to-stop-eating-bacon-after-cancer-report-a6714576.html?amp
https://www.independent.co.uk/life-style/health-and-families/health-news/world-health-organisation-insists-it-is-not-telling-people-to-stop-eating-bacon-after-cancer-report-a6714576.html?amp
https://www.telegraph.co.uk/news/health/news/11950018/Bacon-ham-and-sausages-as-big-a-cancer-threat-as-smoking-WHO-to-warn.html
http://www.who.int/csr/disease/swineflu/frequently_asked_questions/pork_safety/en/           
                  شبهة زواج عائشة فان هناك 3 قضايا لابد ان تعرفها
اولا : اللائي لم يحضن لماذا تستبرء رحمها ان لم تكن بالغة قابلة للحمل ؟ لو فكرت قليلا بدون تسرع لوجدت ان الحيض هو اخر علامة علي البلوغ و تكون اول حيضة د عامين من البلوغ
هناك اشياء مرتبطة بقوة تنهي خرافاتك وهي ان المرءة لا يجوز الدخول بها ووطؤها قبل البلوغ باجماع و اما الزواج بها فشيئ اخر فهو مجرد العقد و لا تزف اليه ابدا حتي تبلغ
طيب هل التي لم يتم وطؤها من طرف الزوج تعتد وتستبرء الرحم ؟ الجواب لا
هل يجوز وطء غير البالغة ؟ لا
اذن لماذا تعتد التي لم تحض ؟ الجواب لانها بلغت ودخل بها وتاخر عنها الحيض
القضية الثانية هل اسم طفلة يطلق علي التي لم تبلغ ام علي التي عمرها 9 سنوات او اقل من 18
طبعا الفقهاء جعلو سن الزواج بين 17-18 كرقم متوسط اما البلوغ فهو مناف للصغر فهناك من تبلغ في سن 8 او 9 خاصة بنات الصحراء و من المغالطة ان تقيس عرفنا و زماننا علي ماكان قبل 14؛قرن فلا تسمي طفلة فيبدا التكليف شرعا و اما في الوسط الغربي تسمي طفلة
فالدين الاسلامي يربط الدخول بالمرءة بالقدرة و البلوغ لا العمر
اما القضية الثالثة فانت تخلط بين جواز الزواج و جواز الدخول و الوطء
فهناك علماء اجازو تزويج الصغيرة ومنهم من منعو و كلهم قالو ان بلغت ورفضت يبطل الزواج
اما الدخول بها فهو ممنوع محرم لا ضرر ولا ضرار و اجمع العلماء علي تحريم جماعها قبل البلوغ فهذا متفق عليه
فالزواج مجرد عقد لا يستلزم الوطءالقضية الثانية هل اسم طفلة يطلق علي التي لم تبلغ ام علي التي عمرها 9 سنوات او اقل من 18
طبعا الفقهاء جعلو سن الزواج بين 17-18 كرقم متوسط اما البلوغ فهو مناف للصغر فهناك من تبلغ في سن 8 او 9 خاصة بنات الصحراء و من المغالطة ان تقيس عرفنا و زماننا علي ماكان قبل 14؛قرن فلا تسمي طفلة فيبدا التكليف شرعا و اما في الوسط الغربي تسمي طفلة
فالدين الاسلامي يربط الدخول بالمرءة بالقدرة و البلوغ لا العمر
العصر الحجري كان بلوغ المرءة 7-13 و بسبب الامراض و المجاعات تراجع السن الي 12 او 14 سنة و الان مع الاستقرار و تحسن التغذية عاد سن البلوغ مبكرا كما كان https://www.sciencedaily.com/releases/2005/12/051201022811.htm
انخفاض سن البلوغ الي 8 عند السود و اما البيض 9 و السمنة لها دور https://www.theguardian.com/society/2012/oct/21/puberty-adolescence-childhood-onset
http://www.dailymail.co.uk/health/article-5447701/amp/Effects-early-puberty-girls-adulthood.html
أن سن بلوغ المرأة يختلف حسب العرق وحسب المناخ ، ففي المناطق الحارة تبلغ الجارية مبكرا ، بينما في المناطق القطبية الباردة قد يتأخر البلوغ حتى سن 21 سنة .

قال الترمذي : قالت عائشة : إذا بلغت الجارية تسع سنين فهي امرأة .

"سنن الترمذي" (2/409).

وقال الإمام الشافعي : " رأيت باليمن بنات تسع يحضن كثيرا " .

"سير أعلام النبلاء" (10 / 91).

وروى البيهقي (1588) عَنِ الشَّافِعِىِّ قَالَ : " أَعْجَلُ مَنْ سَمِعْتُ بِهِ مِنَ النِّسَاءِ يَحِضْنَ نِسَاءٌ بِتِهَامَةَ يَحِضْنَ لِتِسْعِ سِنِينَ " .

وقَالَ الشَّافِعِىُّ أيضا : " رَأَيْتُ بِصَنْعَاءَ جَدَّةً بِنْتَ إِحْدَى وَعِشْرِينَ سَنَةً ، حَاضَتْ ابْنَةَ تِسْعٍ وَوَلَدَتْ ابْنَةَ عَشْرٍ ، وَحَاضَتِ الْبِنْتُ ابْنَةَ تِسْعٍ وَوَلَدَتْ ابْنَةَ عَشْرٍ " .

"السنن الكبرى للبيهقي" (1 / 319).

فعلى هذا ؛ فقد دخل الرسول صلى الله عليه وسلم بعائشة رضي الله عنها وهي بالغة
زواج اللائي لم يحضن :
تبدوا شبهة عويصة قبل فك اللبس
1اول حيضة للمراة تكون بعد سنتين من بلوغها ومن الممكن ان تحمل قبل الحيضة الاولی
2وجماع التی لا تطیق محرم فی الاسلام فان كان في عمرها 30 سنة ولا تطيق لايجوز وطؤها وان كان سنها 12 سنة وتطيق وتتوق جاز الوطا فالعبرة بالطاقة لا بالعمر
ملخص:
ذهب الفقهاء إلى أن من موانع التسليم الصغر، فلا تسلم صغيرة لا تحتمل الوطء إلى زوجها حتى تكبر ويزول هذا المانع؛ لأنه قد يحمله فرط الشهوة على الجماع فتتضرر به. اما العقد فشيئ اخر لا يقتضي الدخول ولا يعقد الا لاستثناءات فيما يخص مصلحة البنت ولا يتم العقد الا برضاها ان بلغت وان كان في غير مصلحتها فسخ عند من صح عنده العقد علی الصغيرة
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=195133
فالحيض - في الحقيقة - يتأخر عن البلوغ و لا يحدد بدايته ، بل بدايته تكون قبل أول حيضة بعامين تقريبًا
و قد نبه خالق المرأة إلى هذا الأمر في كتابه فلم يشترط نزول دم المحيض كعلامة على بدء البلوغ و ما هي بعلامة له أصلاً عند أهل الطب بل هي تدل على انتهاء عملية البلوغ
The different changes of puberty in body and mind , what we call the secondary sexual characters, start to appear about two years before the first period.
(Toppozada’s Textbook of Gynaecology, p. 82)

Menstruation starts between 9-15 years of age. In Egypt, the menarche usually occurs between 11-13 years depending on constitutional factors or ethnic origin.
(ibid. p. 83
 يصور الملحد للناس ان عائشة كانت طفلة صغيرة الحجم و القامة حين تزوجت بالنبي و يجعلونها كاريكاتور و هذا الوهم الراسخ في اذهانهم يكتفي لابطاله بحديث واحد وهو قول عائشة فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، إِنَّ صَفِيَّةَ امْرَأَةٌ ، وَقَالَتْ بِيَدِهَا هَكَذَا ، كَأَنَّهَا تَعْنِي قَصِيرَةً ، فَقَالَ : لَقَدْ مَزَجْتِ بِكَلِمَةٍ لَوْ مَزَجْتِ بِهَا مَاءَ الْبَحْرِ لَمُزِجَ
وهذا يعني ان جسد عائشة كان كاملا وذات طول لاباس به خلافا لما يظن الملحد و يرجوه ان يكون
انه ليس مستحيل ان تبلغ طفلة في عمر 9 سنوات لكن المستحيل هو انني امنع ابنتي من الزواج ممن تحب اذا بلغت
انظروا الي الغرب الذي تقدسونه بنات يحملن بصبي ابتداءا من سن  5 الي 12 سنة
http://nypost.com/2017/02/08/the-shockingly-true-story-of-a-5-year-old-girl-who-gave-birth/amp/
https://www.everydayfamily.com/slideshow/9-year-old-gives-birth-baby-mexico/
https://amp.cnn.com/cnn/2017/08/17/health/india-child-rape-victim-gives-birth/index.html
http://www.cosmopolitan.com/uk/reports/amp9145578/11-year-old-girl-youngest-mum-in-britain/
http://www.dailymail.co.uk/news/article-110767/Girl-gave-birth-12-pregnant-again.html

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق